فاطمة الجراري تقدم تصاميمها الجديدة بأستراليا يوم 21 اكتوبر الجاري

0

بمناسبة افتتاح ” موروكو غلوبال ” morocco global “، “؛,في ملبورن باستراليا موطن الإبداعات الحرفية المغربية التي انشأتها فاطمة الجراري، وهي قيّمة فنية مغربية المولد ومؤسسة دار تصميم الأزياء العلامة التجارية ” سلسبيل جي،” أبوابها لإطلاق مجموعاتها يوم 21 أكتوبر الجاري 2023 بمدينة ملبورن، أستراليا.

ويعد هذا الحدث مبادرة تهدف إلى تقريب الحضارة المغربية من العالم من خلال أعمال العديد من الفنانين وممارسي الحرف الذين يتحدثون عن الجوهر الثقافي للشعب المغربي.
سيتم الكشف عن مجموعات من مجموعة المنتجات وعرضها بدءًا من هذا اليوم لتعرض أنفاس التراث الثقافي المغربي في عرض معاصر وعالمي.
سيتم عرض مجموعة منتجات سلسبيل جي من الإكسسوارات والأزياء المصممة لفاطمة الجراري لأول مرة خارج شمال إفريقيا، مما يوفر للمشاهدين نظرة ثاقبة على الحكمة وراء عملية إبداعاتها. الطريق الذي شرعت فيه، من سعيها الشغوف للحصول على مواد أصلية، إلى تكليف الحرفيين الذين تعاونت معهم من أجل استكمال رؤيتها. رؤية تحيي هبة الميراث الفني التي توارثتها المملكة المغربية وشعبها.
الافتتاح هو احتفال بإنجازات العديد من الفنانين الذين أعطت محادثاتهم وحكمتهم الجماعية مصدر إلهام قوي لولادة المغرب العالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.