سلا..الأيادي المتضامنة تنظم مع فضاء التنمية حملة ضد التدخين وتوقع شراكة تعاون .

0

ع.عسول
في إطار أنشطة التوعية و التحسيس بمخاطر التدخين، و تحت شعار “لا للتدخين ولا للمخدرات”، نظمت جمعيتي (الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة و فضاء التضامن و التنمية) بتنسيق مع إدارة دار الشباب سيدي موسى2 سلا، معرضا للصور برحاب خزانة دار الشباب، وذلك  زوال يوم الجمعة 31 ماي 2024، الذي يصادف تاريخ اليوم العالمي بدون تدخين.
وتميز المعرض برسالته التربوية التحسيسية من خلال الصورة وما تحمله من معنى ورمزية  بالغة الأثر في التحذير من الوقوع في مطبات  هذه الآفة  والدعوة إلى الإبتعاد عنها بالنسبة للمدمنين . كما تم بالمناسبة، توزيع مجموعة من المطويات التي تعالج الظاهرة، بالإضافة إلى تقديم عروض نظرية  تسلط الضوء على التأثيرات السلبية للتدخين على الصحة العامة والحياة اليومية استنادا على دراسات وأبحاث حديثة.. حيث عرف المعرض حضور مديرة دار الشباب، و عدد من فعاليات المجتمع المدني المحلي بالمدينة، الذين أشادوا بالنشاط واستحسنوا الفكرة.
من جانب آخر ، و انسجاما مع أهداف ومبادئ العمل الجمعوي التطوعي و التشاركي الهادف والبناء، وفي سياق  التواصل و والتعاون و تبادل الأفكار والخبرات التربوية بين الجمعيات الفاعلة  بالمدينة تم  برحاب دار الشباب سيدي موسى2 سلا، توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة و الفضاء السوسيو تربوي للطفولة والشباب لجمعية أبي رقراق سلا، تستهدف العمل المشترك في  مجالات  التنشيط السوسيو تربوي ، ثقافي وفني…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.