ثناء نادر من ميسي على ريال مدريد.. بماذا وصف “الملكي”

0

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن إعجابه بنادي ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لفريقه التاريخي برشلونة.

وقال ميسي في تصريحات على هامش الاستعدادات التي يجريها المنتخب الأرجنتيني لبطولة “كوبا أمريكا 2024″، إنه يعتقد أن مدربه السابق في نادي برشلونة، بيب غوارديولا، قد جعل مانشستر سيتي الفريق الأكثر جاذبية للمشاهدة، لكنه اعترف بأن ريال مدريد هو الأفضل “من حيث النتائج”.

وتابع ميسي في تصريح لموقع “Infobae: “إذا تحدثت من حيث النتائج، فهو ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا الحالي”.

وأضاف: “إذا تحدثت من حيث اللعب، فأنا شخصياً أحب فريق غوارديولا. أعتقد أن أي فريق يكون فيه غوارديولا سيكون مميزاً بسبب الطريقة التي يكون بها، والطريقة التي يدرب بها، والطريقة التي يعمل بها وكيف يجعل فرقه تلعب”.

وتحت قيادة غوارديولا، فاز ميسي بـ 14 لقباً مع برشلونة، بما في ذلك ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، ولقبان في دوري أبطال أوروبا ولقبان في كأس العالم للأندية.

وسيتولى مهاجم إنتر ميامي قيادة المنتخب الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا القادمة التي ستقام في الولايات المتحدة من 20 حزيران/ يونيو حتى 14 تموز/ يوليو.

وحول حظوظ “التانغو” في الحفاظ على اللقب، قال ميسي: “أعتقد أن الأرجنتين دائمًا هي المرشحة”.

وتابع “عندما تبدأ بطولة، سواء كانت كأس العالم، كوبا أمريكا أو أي بطولة أخرى، تكون الأرجنتين مرشحة مثل البرازيل وأكثر في هذه الكوبا أمريكا. لكن أعتقد أن الفرق الجنوب أمريكية اليوم قوية جداً”.

وأضاف: “الأوروغواي جيدة جداً، وكذلك كولومبيا والإكوادور. بعد ذلك يصبح من الصعب جداً لعب جميع المباريات، لكن أعتقد أنها ستكون كوبا أمريكا متكافئة للغاية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.