بعد الهزيمة أمام الأردن.. السعودية تحقق رقما سلبيا

0

حقق المنتخب السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، رقما سلبيا بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام نظيره الأردني بهدفين مقابل هدف واحد.

ولم يسبق للأخضر السعودي أن تلقت شباكه هدفين في شوط واحد فقط، وذلك بعد أن تأخر بنتيجة 2-1 في أول 45 دقيقة من مباراة الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الحالية من التصفيات المونديالية، وهي المرحلة قبل الأخيرة.

ومنذ نوفمبر/تشرين الثاني 2022، وتحديدا منذ مباراة المكسيك بختام دور المجموعات من كأس العالم بقطر، لم يسبق أن تلقى الأخضر هدفين في شوط واحد، حيث كان قد خسر من المنتخب المكسيكي بهدفين لهدف وجاء الهدفان في شوط المباراة الثاني.

أما على المستوى الودي، فاستقبل المنتخب السعودي هدفين في شوط واحد، فكان ذلك ضد مالي (3-1) بالمباراة التي أقيمت في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي.

ولم يحدث أن استقبلت شباك الأخضر أكثر من هدف في مباراة واحدة بشكل عام، سواء في بطولة كأس آسيا الماضية، أو مشوار التصفيات الحالية.

وكان الأخضر السعودي قد بادر بالتقدم اليوم الثلاثاء على نظيره الأردني بهدف عن طريق علي لاجامي في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل علي علوان في الدقيقة 27، فيما جاء التقدم في الدقيقة 43 عن طريق نور الدين الروابدة، لتنتهي المباراة بفوز الأردن 2-1 وخطف صدارة المجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.