أبطال مغاربة يتألقون في البطولة الأفريقية” للنانبودو” بالكاميرون بإحرازهم(7) ميداليات

0

 

على مدى ثلاثة أيام من المنافسة ،اختتمت مساء يوم أمس الأحد سابع يوليوز الجاري النسخة الخامسة للبطولة الأفريقية للنانبودو المنظمة من طرف الجامعة الكاميرونية للعبة برعاية رئيس الدولة وتحت إشراف الإتحاد الأفريقي والإتحاد الدولي للنانبودو “WNF”؛

المغرب شارك في هذه النسخة بعنصرين فقط؛ خديجة سواطر وعزيز بن أيوب ، هؤلاء الأبطال إستطاعوا أن يقاوموا الضغط ونجحوا بعزيمتهم القوية وروحهم الوطنية العالية ، وتمكنوا من الوصول إلى منصة التتويج بإحرازهم سبع ميداليات ،أربع ميداليات فضية وثلاث نحاسيات، هذه النتيجة مكنتهم من احتلال المركز الرابع في الترتيب العام ، فيما عاد المركز الأول للبلد المنظم “الكاميرون” ؛ النسخة الخامسة شارك فيها 12 دولة أفريقية من بينهم ثلاث دول عربية ،وهي .. المغرب تونس – موريتانيا.
و بحضور مبعوث رئيس الدولة وزير الرياضة الكاميروني أعلن رئيس الكونفدرالية الأفريقية عن قرار الكونفدرالية بإحتضان المملكة المغربية للبطولة الأفريقية للنانبودو سنة 2027.
رافق الأبطال المغاربة إلى ياوندي ، رئيس مؤسسة نانبودو المغرب مصطفى بونية والحكم الدولي ورئيس لجنة التقنية والتحكيم بالكونفدرالية الأفريقية للنانبودو الأستاذ سعيد أبهاني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.