سلا تتعزز بمنطقة أمنية جديدة بمنطقة الغرابلية

0

حسن الحماوي

شهدت سلا المدينة مساء يومه الجمعة 31يناير 2020 بمنطقة الغرابلية افتتاح منطقة أمنية جديدة للشرطة ، بحضور السيد عمر التويمي عامل صاحب الجلالة على عمالة سلا ، وأطر أمنية مكونة من وفد رسمي يمثل مختلف المصالح المركزية والولائية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني و شخصيات أخرى مدنية .
و يأتي افتتاح هذه المنطقة الأمنية في إطار مواصلة المجهودات الإصلاحية للبرنامج المصلحي والهيكلي للمديرية العامة للأمن الوطني على مستوى هذه المنطقة الإقليمية، وترجمتها إلى وحدات قرب تهدف أساسا إلى توفيرَ الخدمات الأمنية للمواطنين وقضاء حاجياتهم المرفقية وتقوية الحضور الأمني.
وفي تصريح لوسائل الاعلام قال يوسف بلحاج، مراقب عام ورئيس الامن الإقليمي لسلا” إن افتتاح الدائرة المنطقة الأمنية الغرابلية الجديدة يأتي في إطار المجهودات المبدولة لتجويد الخدمات و لمواكبة التوسع العمراني بمدينة سلا، وملاءمة الفضاء بمرافق تواكب مختلف فئات المواطنين وحاجياتهم.
و سيشكل افتتاح منطقة الأمن الجديدة الغرابلية ، برئاسة رئيس المنطقة الأمنية الغرابلية حميد نعانعي لبنة جديدة تنضاف في إطار المساعي الرامية إلى توفير الأمن والأمان للمواطنين بسلا المدينة عبر السياسة التي نهجتها المديرية العامة من خلال إنشاء دوائر جديدة بمدينة سلا ، وإضافة عناصر جديدة من أجل تأمين المنطقة بشكل جيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.