تضامنا مع ضحايا الحرائق..نجاة اعتابو تنسحب من مهرجان العرائش

0

قررت الفنانة نجاة اعتابو، الانسحاب من مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث العاشر، المنظم منذ يوم الاثنين إلى غاية 30 يوليوز الجاري، وذلك احتفالا بذكرى عيد العرش المجيد، المنظم تحت الرعاية الملكية.

وأعلنت اعتابو عن الانسحاب عبر حسابها الرسمي بالفايسبوك، موضحة أن هذا القرار جاء تضامنا مع المتضررين من الحرائق المستمرة للأسبوع الثالث.

وقالت نجمة الأغنية الشعبية “حبابي أخبركم بأنني لن أشارك في مهرجان العرائش مع كامل احتراماتي والله يكون معاكم اللهم اجعلها بردا و سلاما قلبي معكم “.

ويشارك في المهرجان ثلة من المغنيين المغاربة بينهم سعيدة شرف، كما تشارك في المهرجان جمعيات تعنى بالموروث الثقافي من داخل وخارج المغرب.

ويذكر أن السلطات المحلية بإقليم العرائش، أفادت بأن جهود فرق مكافحة النيران ما تزال متواصلة لمواجهة الحريق الغابوي المندلع على مستوى غابة “بوهاشم جبل العلم”، الواقعة بالمجال الترابي لجماعتي تازورت وبني عروس بالعرائش.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم إلى حدود مساء الثلاثاء تسجيل استمرار 4 بؤر نشيطة للنيران تجاهد طواقم الإطفاء لإخمادها. بينما قالت السلطات إنه جرى تأمين نقل 712 أسرة موزعة على 13 دوارا بعيدا عن أماكن الخطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.