المشجع المغربي الظلمي يتعرض للتنمر بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب أسنانه في المونديال

0

 

تعرض المشجع المغربي نور الدين فلاح الشهير ب “الظلمي”، ابن مدينة الدار البيضاء لموجة من التعليقات الساخرة والمتنمرة من قبل أجانب ومغاربة خلال مباراة المنتخب المغربي وكرواتيا التي جرت الأربعاء الماضي في ملعب “البيت” في قطر.

وظهر المشجع وهو يهتف بالتشجيعات في المدرجات، رافعا العلم الوطني ، في لحظة تلقائية التقطتها عدسات الكاميرات. وتلقى عدد من المتابعين هذه اللقطة بكثير من السخرية بسبب شكل أسنانه، الذي ظهر فيها بسن واحدة ،مما اثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي مما جعله يقع ضحية التنمر.

وقال تعليق انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي، “كان على المشجع إصلاح شكل أسنانه عوض الذهاب للتشجيع”، وهو مجرد عتاب على تكلفة السفر التي تملها المشجع المغربي بدل اسثثمارها في إصلاح أسنانه.

ومن جهة اخرى لقي المشجع الظلمي تضامن اخرين من بعض المتابعين ،حيث قال احدهم : “هناك بعض الناس تهتم بأتفه الأمور. لماذا تستهزؤون بأسنان الرجل، ألا تتعبون من التنمر؟!”

وأضاف متابع آخر: “عيب عليكم، هذا أخونا، وهو مشجع مغربي في منتهى السعادة بتشجيع المنتخب.عوض الاستهزاء به، لماذا لا تشاطرونه فرحته”.

وجاء في تعليق لمُغرد آخر: “الرجل قطع كل هذه المسافة لتشجيع الأسود وعيناه تفيضان بحب الوطن، هناك من لم يخرج من بيته حتى ، ويهاجم الناس من خلف هاتفه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.