رئيس المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان يشارك بفاعلية في بناء بنية عدالة اجتماعية دائمة التطور

0

الحدث24

قام طاقم جريدة الحدت24 بإستطلاع الرأي حول الخدمات التي تقدمها المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان خاصة جناح الرئاسة بنفس المحكمة حيث أكد عدد من المواطنين للجريدة أن السيد زهير اليوسفي الرئيس الجديد للمحكمة الابتدائية، والذي تم تعيينه في أكتوبر 2015 قادما إلها من مدينة السمارة رجل فريد من نوعه، محبوب جدا ومسؤول مميز بعزيمته وعمله الجاد وتواضعه امام الجميع .

كما يشكل كدلك بالمحكمة البنية الخصبة لمستقبل العدل محليا، و يؤدي دوره كاملا في اصلاح منظومة القطاع بالاقليم. وتبعا لذلك فقد تناهى إلى مسامع الحدث24 خلال استطلاعنا غير مرة أنه رجل خير وتقوى وصلاح..فالمواطن السليماني معجب بهذا المسؤول كثيرا ناهيك عن موظفي المحكمة الذين ينظرون فيه أنه من الكفاءات العالية المستوى تقافيا واجتماعيا وقانونيا … 

وحتى الان فالكل يشهد بإستقامة هدا الرجل الطيب لدرجة أن كل من احتك به أو سمع عنه يأمل بان يخلد بهذه البناية .. وإلى الابد .. لا لشيء إلا لأنهم لمسو فيه الرجل الصادق المخلص والعادل والقائد الميداني الذي يرسم لتوجيهاته على أكثر من صعيد.

الأستاذ زهير اليوسفي مسؤول يتحلى بالطموح والإحساس بالمسؤولية، ويرسم بثقة معالم مستقبل القضاء المحلي بالاقليم، ويشارك بفاعلية في بناء بنية لعدالة إجتماعية دائمة التطور، مستندا في ذلك إلى ثقافته العالية، وتلاحمه الاجتماعي، وقيمه المعتدلة، ومبادئه الراسخة المتسمة بالحس الوطني الأصيل .

وبحيث عبر من خلال عمله المتواصل والحضور الدائم عن مدى استعداده لإعمال الضمير المسؤول في أدائه المهني والنهج السليم في تنزيله للقاعدة القانونية مسلحا في ذلك بإيمانه القوي وكفاءته المهنية في أداء رسالته المحصنة بالعقل والعلم والمعرفة والفصل بالعدل بين الناس وضمان حماية حقوق وحريات المواطنين وفق التوجيهات الملكية السامية .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.